امتيازات شراء عقار جديدة من عند باعث عقاري

عسلامة و مرحبا بيكم، معاكم رحمة فرج conseillére juridique في SKI
موضوعنا اليوم

امتيازات شراء عقار جديدة من عند باعث عقاري:

كيف نقولو إمتيازات شراء عقار جديد أول ما يخطر على بالنا الجودة والسعر .
بالنسبة للجودة ،
لازم تعرف إلى شراء عقار جديد مباشرة من عند باعث عقاري يضمنلك le confort ، كيفاش :
1- أولا موقع العقار، دائما ما يهتم الباعث العقاري بالموقع ، حيث غالبا ما يكون العقار مشيدا على منطقة منشأة حديثا قابلة للتطوير,وبالتالي يمثل شراء عقار جديد في هذه المناطق فرصة ذهبية للاستثمار العقاري.
2- ثانيا التصميم المعماري: باش تلقى عقارات مواكبة للتطورات المعمارية من أجل نوعية حياة أفضل حيث تم تصميم الإقامات الجديدة لتلبي جميع احتياجاتك. عملية، مشرقة، مصممة بشكل جيد، تتكيف مع نمط الحياة العصرية.
3-ثالثا التمتع بأحدث جيل من المعايير الفنية والبيئية: العقارات الجديدة تتميز بأحدث المعايير الفنية والبيئية، حيث يلتزم المهندسون المعماريون بعدة عناصر مثل اتجاه المبنى، والعزل الحراري والصوتي، والتهوية، وفي كثير من الأحيان استخدام الطاقات المتجددة، وهي عناصر نادراً ما نجدها قديما.
معناها كل شيء باش تلقاه جاهز وجديد لا يستحق مصاريف إضافية متوقعة مثل : إعادة التطوير، والعزل …وبالتالي، فإن العقار جاهز للسكن على الفور.
إذا العقار مازال Sur plan .. لهنا عندك l’avantage او الامتياز في ادخال بعض التعديلات حسب احتياجاتك وذلك بالتنسيق مع الباعث العقاري.
والأبعد من ذلك فإن الباعث العقاري يقدملك زيارة باستخدام الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد. تجربة تخليك تشوف العقار في المستقبل، وتخليك تتطلع على كامل تفاصيله .

بالنسبة للثمن ،
كيف نخزروا لقيمة العقار الحقيقية نلقاوها تفوق ثمن العقار إلى باش تشريه، وذلك نظرا للعديد من الأسباب:
أولها، كيف تشري عقار جاهز من عند Promoteur يتكلف ارخص من عقار تبنيه وحدك، على خاطر تكلفة البناء تفرق عند شراء المواد بأسعار الجملة مقارنة بأسعار التفصيل، وهذا ما يعطي الأفضلية لل Promoteur باش يوفرلك عقار عالي الجودة بسعر منخفض ومغري .
ثانيا، الإمتيازات الجبائية إلى حكينا عليها في الـ video السابق ، مثال الانتفاع بتخفيض الرسوم : وقت تشري شقة جديدة من عند باعث عقاري فإنك تتمتع بإمتياز الضريبي يخوّلك إنك تدفع نسبة 1% في عوض 6% من قيمة لعقار كمعلوم تسجيل بعنوان النقل الأول لعقار معد للسكنى ومشيد من قبل باعث عقاري.
ثالثا، الإعفاء من ضريبة الأملاك لمدة سنتين.
رابعا، إمكانية اللجوء إلى قروض المساعدة السكنية إلى يسهلك المساعدة المالية لعملية شراء العقارات لأول مرة.
خامسا، في صورة شراء عقار sur plan هذا يعتبر استثمار كبير ليك على خاطر يتم تحديد الثمن من البداية قبل انتهاء أشغال البناء وبالتالي ليس هناك زيادة مهما زادت قيمة الأرض أو تكلفة في المواد أو غيره ..
وهنا نكونوا عرفنا أهمية شراء عقار جديد من الباعث العقاري والامتيازات الي نتمتعوا بيها مقارنة بشراء عقار قديم.

إنشالله تكونو إستفدتو مال vidéo هذا ، باش تتعرفوا أكثر على مشاريعنا العقارية تبعو جديدنا على www.kahimm.com
نتلقاو في ال Vidéo الجاي.
A très bientôt