نصائح مهمة للانتقال الى منزلك الجديد بكل راحة 

أشتريت منزلا جديدا مؤخرا و تريد الانتقال للسكن فيه ؟ لكن تشعر بالخوف من السكن الجديد  وعملية نقل أغراضك الى المنزل الجديد، شركة كحلون العقارية تقدم لك نصائح مهمة للانتقال الى منزلك الجديد بكل راحة.

نصائح للانتقال لمنزلك الجديد بكل راحة 

1 – التأكد من سلامة البيت الجديد قبل الانتقال

يجب إنشاء قائمة بالأشياء التي تريد تغييرها بعد معاينة المنزل الجديد . حيث لا بد من فحص الكهرباء و الماء و التأكد من موافقة المنزل للمواصلات المذكورة في الإعلان. فمثلا لو وجدت عطل في الكهرباء أو الحنفية… أطلب من صاحب المنزل الإهتمام بالأمر وإلا ستضطر الى تغطية مصاريف ذلك بنفسك. 

 2 – عدم نقل الأثاث القديم  جدا إلى منزلك الجديد

لا بد عند  الانتقال إلى منزل جديد من التخلص من بعض الأثاث القديم كما يمكن بيعه لبعض محلات الأثاث المستعمل. 

 3 – تنظيف المنزل الجديد جيدا 

قبل الانتقال إلى المسكن الجديد يجب  تنظيفه  جيدا قبل وصول الصناديق و يجب أيضا تنظيف الأواني قبل نقلها  مما يسهل عليك  فرصة الإستمتاع بالمنزل الجديد و هو في غاية النظافة و الترتيب. 

4 – اللجوء إلى  شركات  نقل الاثاث

 ننصحك باللجوء الى شركة نقل الأثاث  لنقل الصناديق وتفريغها في بيتك الجديد مما يسهل عملية نقل الأثاث في غضون أيام قليلة. يمكن أيضا استئجار عمال إذا كان لديك شاحنة كبيرة لنقل الأثاث و لكن قد يكون ذلك مكلفا. فإذا كانت ميزانيتك لا تسمح بذلك، يفضل اللجوء الى شركة متخصصة في نقل الأثاث.

5 – تغيير القفل فور الانتقال إلى المنزل الجديد 

أهم شيء يمكن أن تقوم به عند استلام المنزل الجديد هو تغيير القفل. فأنت لا تعرف   كم من مفتاح تداول حتى اقتنائك المنزل إلا إذا كان البيت جديدا و أنت أول من سيقيم به و مع ذلك عليك تغيير الأقفال لضمان سلامتك الشخصية.  كما  يمكنك القيام بتركيب نظام إلكتروني جديد يمكنك من ضمان سلامتك من خلال  كاميرات  المراقبة ومفتاح إلكتروني لا يعمل إلا من خلال البصمة.

نكون بذلك قد قدمنا لكم بعض النصائح المهمة لإنجاح عملية الانتقال لمنزلكم الجديد.

إذا كنت تبحث عن منزل جديد للبيع في تونس، في مدينة سوسة أو مدينة حمامات ، ما عليكم الا زيارة صفحة مشاريعنا العقارية و الاتصال بنا.

 تقدم لكم شركة كحلون العقارية أفخر الإقامات التي تطل على البحر في مدينة سوسة و مدينة حمامات. كما تقدم لكم أيضا أراضي للبيع على بعد بضعة خطوات فقط من شاطئ شط مريم سوسة