كيف تعد حمام السباحة الخاص بك لفصل الصيف؟

كيف تعد حمام السباحة الخاص بك للصيف؟ عندما يحل الصيف وترتفع درجات حرارة الطقس ، يصبح لدينا شيء مهم لنفكر فيه وهو مسبح المنزل . فهو مكان مخصص للترفيه وقضاء أوقات ممتعة  في فصل الصيف . إن عملية تجهيز المسبح ليست عملية سهلة و يجب أن تكون دقيقة . عليك أن تكون حريص جدا في تجهيز المسبح لفصل الصيف ، فهذه المرحلة مهمة من أجل صحتك و صحة أفراد عائلتك حين تقومون بإستخدام حمام السباحة ، وسنقدم في هذا المقال مراحل تهيئة حمام السباحة الخاص بك في بداية فصل الصيف ..

الخطوة الأولى: تنظيف حمام السباحة الخاص بك

إذا كنت قد قمت ببعض الإجراءات الواقية لحمام السباحة في فصل الشتاء مثل تغطية حمام السباحة بغطاء واقي وتغطية المضخة , في أول مرحلة تقوم بإزالته . بعد ذلك, يجب أن  تزيل الأتربة و الأوساخ وبقايا الورق عن الغطاء حتى لا يسقط في الماء . للتتخلص من الحطام العائم على سطح الماء أو من قاع البركة يمكنك إستخدام شبكة . قم بغسل الغطاء الواقي بالماء وتجفيفه جيدا قبل تخزينه . يمكنك لفه أو طيه حتى يبقى نظيفُا لحين الاستخدام مرة أخرى .

الخطوة الثانية :  افحص منسوب ارتفاع المياه في حمام السباحة 

أولا , تأكد أن المضخة الخاصة بحمام السباحة تعمل بشكل صحيح و جيد . عند ملء حمام السباحة بالماء

لا تستخدم أي مياه غير مياه الصنبور لكي يظل المسبح نظيفًا طوال الصيف

ثانيا, أثناء ملء المسبح , تأكد من آمان كل أجزاء حمام السباحة والدرج الخاص بحمام السباحة

الخطوة الثالثة :  تنظيف وتجهيز المضخة

الآن بعد أن تم تنظيف المسبح و إختيار مستوى المياه ، سننتقل إلى الخطوات الفنية. تحقق من عمل المضخة والفلتر الخاص بحمام السباحة والخراطيم وفق الإرشادات المرفقة من الشركة المصنعة ، وقم بتشغيل نظام دورة المياه وأسمح لها بالعمل لمدة بين 8 و 12 ساعة 

الخطوة الرابعة : تحقق من عدم وجود العيوب والتسريبات

تقريبا, أتممنا تجهيز حمام السباحة الخاص بك لفصل الصيف , لكن علينا التحقق أيضا من التثبيت بالكامل لاكتشاف أي عيوب أو تسريبات. لا تنس أن تتحقق من فوهات تسرب المياه . تثبت من وحدة تدفئة المسبح.

إذا وجدت أي مشكلة, عليك أن تتصل  بمصلح أو أخصائي حمامات السباحة في أسرع وقت ممكن.

و أخيرا تأكد من كل معايير السلامة

يجب التأكد من كل عناصر السلامة و الدعم المتعلقة بسلامة حوض السباحة ، تيقن من وجود حقيبة إسعافات أولية للحالات الطارئة ، تثبت من وجود آلات تنظيف حمام السباحة بجانب المسبح 

أنت جاهز حاليا لتسبح أول مرة هذا الصيف . إذا اتبعت كل الخطوات بإنتظام فقد أصبح حمام السباحة جاهزًا للصيف تمامًا.

و أخيرا اذا كنت تبحث عن منزل أو شقة فاخرة مجهزة بحمام سباحة في تونس ، تقدم اليكم شركة كحلون العقارية أفخر الشقق و المنازل في مدينة سوسة وحمامات مجهزة بٱلات مراقبة وحمام سباحة … بأسعار خيالية..