أفكار للاحتفال بليلة رأس السنة في المنزل 

الاحتفال بليلة رأس السنة  من المناسبات المهمة التي  نحرص جميعا على القيام بها لتوديع عام مر و استقبال سنة جديدة راجين أن تكون السنة الجديدة سعيدة. بينما يفضل البعض الاحتفال في أجواء صاخبة والخروج  مع الأصدقاء والعائلة يلجأ البعض الآخر للاحتفال بليلة رأس السنة في المنزل في ظل جو أسري دافئ.  ولكن لتكون ليلة رأس السنة ممتعة و ذكرى جميلة, نقدم لكم بعض الأفكار التي تضفي لاحتفالك بليلة رأس السنة في المنزل  المتعة و السعادة وبأقل التكاليف الممكنة.

أفكار مبتكرة للاحتفال بليلة رأس السنة  في المنزل

تجميع ذكريات العام القديم في فيديو

تعد ليلة رأس السنة فرصة لتجمع العائلة و الأصدقاء و لابد اذن من استغلال هذه الفرصة لتذكر أجمل اللحظات في العام القديم و لذلك ننصحك بتجميع أجمل الصور و اللقطات المصورة التي تجمعك بأصدقائك و أفراد عائلتك في فيديو , تشاهدونه سويا ليلة رأس السنة.

تحضير الأكل المفضل لديكم

بعد ليلة مليئة بالمرح , يشعر الكل بالجوع, لذلك احرصي على تحضير الأكل المفضل لعائلتك و احرصي أيضا على تقديمه بطريقة مبتكرة وعلى تزيين طاولة العشاء. فبامكانك تحضير البيتزا المفضلة عند أطفالك الى جانب الكاب كيك و المرطبات.

تزيين المنزل احتفالا برأس السنة الجديدة

تعد ليلة رأس السنة مناسبة هامة للاحتفال و من أجمل طرق الاحتفال بقدوم العام الجديد نجد تزيين المنزل بشجرة الكريسماس.

كما تمثل أيضا ليلة رأس السنة فرصة لتجمع العائلة و تقسيم الأدوار لتزيين المنزل و ترتيبه.

قومي  بإنشاء قائمة الأعمال اللازمة لترتيب البيت و تزيينه و تقاسميها مع أفراد أسرتك فمثلا تكونين أنتي المسؤولة عن إحضار  شجرة كريسماس صغيرة و تزيينها  بالكرات الملونة والزهور  بينما يقوم زوجك بشراء بعض الهدايا و الالعاب و يقوم الأطفال بتزيين الجدران و طاولة الطعام  كما يمكنكم إحضار بعض أجراس العيد وتزين الجدران بها.

الاستمتاع بالألعاب المسلية

نبحث في ليلة الاحتفال برأس السنة عن أفضل الوسائل الترفيهية لقضاء أوقات ممتعة. لذلك يمكن الاستمتاع بهذه الليلة من خلال تحميل بعض الألعاب على أجهزة اللاب توب أو الموبايل أو شراء ألعاب جماعية للكل.

خلق بعض العادات الجديدة

من الممكن خلق عادات جديدة للاحتفال برأس السنة مع العائلة في البيت مثل الرقص و الغناء, أو اختيار فيلم لمشاهدته معا.

كما يمكن أيضا كتابة قائمة الأمنيات للسنة الجديدة أو قائمة تضعون فيها أهداف تسعون الى تحقيقها في السنة الجديدة.

و في نهاية هذا المقال تتمنى لكم شركة كحلون العقارية سنة جديدة سعيدة .

لا تنسوا زيارة مدونتنا للاطلاع على المزيد من النصائح حول الديكور و العقارات. و اذا كنتم ترغبون في شراء منزل جديد أو اقامة فاخرة تطل على البحر في تونس, قوموا بالاتصال بنا من خلال هذا الرابط أو الاطلاع على مشاريعنا الحالية.